أخر المواضيع

شركات التداول الموثوقة في مصر

شركات التداول الموثوقة في مصر


أغلب المتداولون يبحثون عن شركات التداول الموثوقة في مصر. وهذا يعني بالاساس شركات مرخصة ذات مصداقية عالية لكن لها ميزات اضافية. مثلا، توفر الدعم بالغربي وتقدم حسابات اسلامية. بحكم أن الكثير من المتداولون العرب لا يتقنون اللغة الانجليزية، فتوفر الدعم بالعربي يكون ضرورة لا محيد عنها
بالاضافة الى ذلك، هناك متداولون يفضلون حسابات اسلامية تتطابق مع شريعتهم. وهنا نعرض افضل الشركات الموثوقة التي تقدم 
دعم بالعربي، حسابات إسلامية وكذلك بونصات لتجربة خدماتهم.




ماهي أفضل شركات التداول الموثوقة في مصر؟

شركة FBS
شركة فبس من افضل الشركات العالمية التي عرفت انتشارا لا مثيل له على الصعيد العالمي. منذ نشأتها، عمدت FBS على تطوير خدماتها لتتوسع في ظرف قياسي الى 196 دولة. في ظرف 11 سنة، استذاعة الشركة تجاوز عتبة 12 مليون متداول.
FBS حاصلة على تراخيص قانونية من قبل هيئة lFSC و CySECولديها فروع منتشرة في العالم.

    بونص بدون ايداع 100 دولار قابل للسحب، يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

ما يميز الشركة اكثر ويجعلها مرغوبة من قبل المتداول العربي هي كثرة العروض والبونصات. فأهم العروض يمكن تلخيصها فيما يلي:

·      بونص بدون إيداع 100 دولار قابل للسحب وفق شروط معينة
·      مكافأة 100% من قيمة الإيداع، أي عند وضع 100 دولار فإن تضيف لك 100 دولار أخرى للتداول بها.
·      تقدم 15 دولار كنوع من الهدايا على كل معاملة مالية مثل الكاش باك وهي تشمل مبالغ يومية وأكيدة وبدون أي شروط.
·      بالإضافة لكثير من المسابقات والعروض التي تنظمها الشركة والتي يمكن من خلالها أن يربح المتداولين أجهزة ذكية مثل آيفون بلاس
·      تقدم أيضا مسابقات للمتداولين في الحساب التجريبي وهي تنظم كل 15 يوماً، بغرض الانتهاء بأكبر رصيد مع خمس هدايا كبيرة مجموعها 1000 دولار. الرابح الاول يحصل على 450 دولار.





    بونص على ايداع %100 يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

بالإضافة، فشركة FBS توفر محتوى تعليمي من خلال توفير رصيد كبيرة من المواد التعليمية مثل التحليلات اليومية لحركة السوق. ثم الكثير من النشرات والشروحات المناسبة لكافة المستثمرين من حيث مستوياتهم المختلفة في الإستثمار، بالإضافة لتوفير قسم خاص يطلق عليه إسم قسم الأسئلة المتكررة لتقديم الإجابة والمعلومات الصحيحة والذكية لمساعدة المتداولين وخاصة المبتدئين.
تعتبر شركة FBS من افضل شركات التداول الموثوقة في مصر.


لماذا شركة FBS من أفضل شركات التداول الموثوقة في مصر ؟


شركة ليست فقط مرخصة في مصر، بل اكثر من ذلك، فتحت مكتب بالقاهرة في 5 مارس 2015. أي ان الشركة تمارس أنشطتها في مصر منذ 2015.

المكتب التمثيلي فتح بشكل رسمي في العاصمة المصرية، القاهرة. وقد أقيم حفل الافتتاح في 5 مارس،2015. العديد من كبار المدراء والموظفين في FBS حضروا حفل الافتتاح الذي أقيم في القاهرة في ذلك اليوم. تميز حفل الافتتاح بالكلمة المحفزة التي ألقتها المديرة التنفيذية للشركة السيدة يوليا إيفانوفا، كما انه تميز أيضا بالشرح المفصل عن شركة FBS الذي قدمه مدير قسم التنمية في الدول العربية لدى FBS.الشركة. تبع هذا التقديم تسليم شهادة التمثيل الرسمية لمدير المكتب التمثيلي الجديد في مصر السيد وليد صلاح.

المكتب التمثيلي الكائن بمصر يجعل شركة FBS من أفضل شركات التداول الموثوقة في مصر.


ليست هناك تعليقات