أخر المواضيع

FBS مراجعة افضل شركات التداول المرخصة

 FBS مراجعة افضل شركات التداول المرخصة 

 FBS مراجعة افضل شركات التداول المرخصة
 FBS مراجعة افضل شركات التداول المرخصة 

الربح السريع لا يقتضي فقط مهارة عالية في  الفركس ، وإنما أيضا البحث عن شركات التداول المرخصة.  هناك العديد من شركات التداول الموثوقة في البورصة العالمية التي يمكن التعامل معها، لكن عند البحث، غالبا ما يجد المتداول نفسه أمام ملايين من المعلومات حول شركات التداول المرخصة والتي غالبا ما تجعله يتيه. في هذه السلسلة سأراجع مجموعة من شركات التداول المرخصة والموثوقة  التي سواء تعاملت معها شخصيا أو تعامل معها أحد أقاربي.
أول شركة فركس سنراجعها اليوم هي شركة FBS

معلومات عامة  عن شركة FBS

    FBS هي وسيط فركس وخدمة مالية واستثمارية دولية مقرها بليز ولها فروع في ماليزيا و إندونيسيا وكوريا        وتايلاند ومصر والصين وميانمار.

ü     فاز FBS بالعديد من الجوائز حول افضل شركة وساطة وكذلك أفضل وسيط خدمة العملاء في آسيا لعام 2016.
ü     تقدم FBS اليوم تداول أكثر من 40 ادات تداول: 35 زوجًا من العملات و 4 معادن بما فيها تداول الذهب والفضة  و 3 CFD و 4 عملات رقمية.
ü      تأسست FBS في عام 2009 وهي من شركات التداول المرخصة من قبل IFSC و CySEC.

أنواع البونص

ü     تقدم هذه الشركة بونص بدون ايداع على نوعين : 

·        بونص بدون ايداع 50 دولار قابل للسحب، يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا (انصح به)
·        بونص بدون ايداع 123 دولار للتداول لمدة اسبوع ويمكنك سحب الأرباح. اضغط هنا

ü     بخصوص بونص على ايداع فشركة FBS تقدم 100% على الإيداع ويمكنك الحصول عليه بعد فتح الحساب مع الشركة.

انواع حسابات الفوركس:

FBS  تعرض اسعار العملات مباشر على منصاتها، للتداول تحتاج إلى اختيار الحساب الذي يناسبك. أسفله سنعرض أهم الحسابات ومميزاتها.

ü     حسابات فركس سنت وميكرو يصلحون للمبتدئين. إذا كنت مبتدأ، افتح أحد الحسابين خصوصا أن الحد الأدنى  للإيداع في حساب Cent هو 1 دولار و 5 دولار في حساب فركس ميكرو. هذا يسمح لك باكتساب تجربة التداول الضرورية على الحساب الحقيقي بأقل قدر من المخاطر. يمكنك التداول باستخدام أي من الروبوتات والاستراتيجيات دون أي قيود.

ü     حسابات فوركس عادي، لا محدود، وزيرو سبريد. هذه الحسابات للمتداولون المحترفون ويقتضون خبرة في مجال الفوركس. أقل ايداع 100 دولار.

ü     حساب فركس ECN. كما قلنا سابقا، FBS تعرض اسعار العملات مباشر على منصاتها، وبالتالي فأي تداول على منصاتها يتم تنفيذها عن طريق FBS. في حساب ECN يتم ربط المتداول مباشرة بموفري السيولة مثل البنوك والمؤسسات المالية الكبري. وبالتالي تقوم الشبكة بتفعيل أوامر البيع والشراء مباشرة بين المتداول ومزود السيولة دون الحاجة إلى وسيط. وبالتالي أوامر العميل يتم عرضها على السوق مباشرة دون تدخل من الوسيط. هذه العروض تجعل  FBS من بين افضل شركات التداول المرخصة في البورصة العالمية.  


الصورة اسفله توضح الفرق بين جميع هاته الحسابات
 FBS مراجعة افضل شركات التداول المرخصة
 FBS مراجعة افضل شركات التداول المرخصة 




يمكنك اختيار الحسابات أعلاه من الرابط أسفله.
من ضمن اهم معايير تصنيف افضل شركات الفوركس هي طرق السحب والإيداع.  FBS تقدم 18 وسيلة دفع وسحب ك بطاقات الإئتمان ،Perfect Money، Skrill، WebMoney، Neteller، تحويل مصرفي، المسلم، الحريري، بريد الجزائر، BScash، Golden Bank، Magic Exchanger، كاش فلسطين، بيتر وجيه، Pronto For Exchange، Scorpion Exchange، فوركس العراق وكل العرب، فوركس عرب أونلاين.

اللغة:
اللغة أيضا تلعب دورا هاما في تصنيف أفضل شركات التداول الموثوقة، فكلما كانت اللغات المستعملة متنوعة كلما اصبح التواصل سهل في حالة وقوع مشاكل. لذلك FBS  تدعم 19 لغة، 6 لغات اوروبية و13 لغة اسيوية.

ü     اللغات الأوربية: الإسبانية، البرتغالية، الألمانية، الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية.

ü     اللغات الأسيوية: العربية، البهاسا اندونيسيا، البهاسا ماليزيا، بنغالي، البورمية، الصينية، اليابانية، الكورية، لاو، التايلاندية، اللغة التركية، الأردية، الفيتنامية.


المراقبة المالية ل FBS
ü     FBS من ضمن شركات التداول المرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية (IFSC) بموجب ترخيص رقم 60/230/TS/17، وكذلك هي مرخصة من قبل الهيئة الرقابية القبرصية (CYSEC).

ü     قد لا تكون شركة IFSC في بليز مشهورة مثل هيئة المراقبة المالية البريطانية ، إلا أنها هي الوكالة الحكومية المسؤولة عن تنظيم أنشطة جميع الشركات في الأسواق المالية في بليز.

السبريد:
تمتاز افضل شركات الفوركس بالسبريد المنخفض، FBS تقدم الأنماط التالية من السبريد:

ü     المتغير, بدءا من 0.2 نقطة ,
ü     الثابت, بدءا من 3 نقطة ,
ü     التداول بلا سبريد (سبريد ثابت على 0 نقطة ).
ü     يتم تحديد نمط وقيمة السبريد اعتمادا على نوع الحساب.


خلاصة:

 تداولت مع FBS لمدة سنتان، وفي حالة مواجهة أي مشاكل، فالدعم الفني جد رائع ويقدم خدمة جيدة. فلا عجب أن تحصل FBS  على افضل وسيط خدمة العملاء في آسيا لعام 2016. بالإضافة، ما يجعل هذه الشركة من افضل شركات التداول المرخصة في نظري، هو ميزتان: الميزة الأولى هي منصتها MT4 التي وجدتها جد رائعة سواء للتحليل أو لوضع المؤشرات أو الإكسبيرتات. والميزة الثانية هي بونص بدون ايداع الذي تقدمه الشركة للعملاء الجدد. بونص بدون ايداع 50 دولار قابل للسحب والذي أنصح به، و بونص بدون ايداع 123 دولار للتداول لمدة اسبوع. هاته الأنواع من بونص بدون ايداع تعطي الفرصة للمبتدئين باختبار الفوركس على حساب حقيقي دون خسارة أموالهم.
من عيوب شركة FBS هي رفع السبريد في الفترة الأسيوية وكذلك قبل فتح اواغلاق الماركت.

ليست هناك تعليقات