أخر المواضيع

قاعدتان ذهبيتان وثلاث خطوات لإحتراف الفوركس



عزيزي المبتدأ. غالبية المضاربين يرتكبون نفس الأخطاء ويمرون بنفس التجارب. ما ستشاهده في الفيديو أسفله هي تجارب حقيقية لمبتدئين خسروا أموالهم في الفوركس ونحن في هذا الكورس سنحاول جعلك تتجنبها كما سنكشف لك الستار عن أوهام الربح السهل في الفوركس.

 أول شيء يجب أن تعلمه هو أن من 90 إلى 95 بالمئة من المتداولين يخسرون أموالهم في الفوركس. فعندما تشاهد شخصا ما يربح الكثير من الأموال فهذا يمكن أن يكون حقيقي كما يمكن أن يكون غير حقيقي. بطبيعة الحال هناك أشخاص يربحون الكثير من الأموال، هذه مسألة لا شك فيها، لكن أغلب الأشخاص يخسرون وغالبا ما يخفون خسارتهم عنك خصوصا إذا تعلق الأمر بنظام الوكالة. فالشخص الذي يريدك أن تكون تحت وكالته سيريك فقط النتائج الرابحة، لكن عندما تدخل تحت وكالته تخسر. لذلك احترس مما تفغله، ليس كل ما يلمع ذهبا.

إذا التزمت بالخطوات التي سأذكرها هنا واستفدت مما سأقوله في الفيديو فهناك احتمال كبير بأنك ستصبح متداول محترف على الرغم من صعوبة الأمر. أنا لا أقول أن هذا سهل كما ستجد في مجموعة من المنتديات-على الأقل بالنسبة لي لم يكن سهلا - لكن طعم النجاح بعد الجهد حلو.

للوصول إلى الإحتراف يجب الإلتزام بقاعدتان ذهبيتان وثلات خطوات 

القاعدتان الذهبيتان هما

1- لاتضع أموال حقيقية في الفوركس حتى تتعلم.

2- لاتضع أموال أنت غير مستعد لخسارتها

أما الخطوات الثلاث فهي :

أولا : قراءة أساسيات الفوركس ومصطلحاته ومعرفةأسباب تحرك السوق وكيفية تحركه إلى غير ذلكثم التحليل  الفني 
وقواعده وكذلك معرفة كيف تؤثر الأخبار على السوقأنصح بقراءة الكتب وخصوصا كتاب "التحليل الفني للأسواق المالية" لجون ميرفي الذي سأضع لكم رابطه أسفل الصفحة.

ثانيا:  بعد أن تقرأ وتكون لديك دراية بالتحليل لفني، تداول على الحساب التجريبي وأقترح أن تأخذ الحساب التجريبي على محمل الجد، أي إذا كنت تخسر فيه لا تقل بأنه ليس مهم، هذا حساب تجريبي فسأربح على الحقيقيهذا اعتقاد خاطئمن يخسر على التجريبي يخسر على الحقيقيومن يربح على التجريبي هناك احتمال كبير أن يخسر على الحقيقيلذلك لا يجب الإستهانة بالتجريبي. لذا طبق استراتيجية معينة وحسنها حتى تربح. الخطوة الموالية هي أن هناك بعض الشركات التي تقيم مسابقات تجريبية وتعطي مبالغ مالية مهمة للفائزين، حتى إن لم تفز تكون قد تداولت من أجل الربح الحقيقي. بعد كل هذا تكون قد اكتسبت المعرفة اللازمة وتمرست عاطفيا من أجل الحصول على النقود الحقيقية. 

 ثالثا: ضع أموال حقيقية ثم طبق نفس الإستراتيجية التي كانت تربحك على الحساب التجريبي وقارن النتائج. إذا غيرت الإستراتيجية فستتغر النتائج وغالبا ليس لصالحك

مزيد من الشروحات على الفيديو







رابط worldcupchampionships

  إذا كنت ترغب بالمشاركة في مسابقة fbs على الحسابات التجريبية، اضغط على الصورة وتسجل في المسابقة التي تقام كل 15 يوم

هناك تعليقان (2):

  1. هناك مشكله في رابط الكتاب في السيشون استاذي !!! هل من الممكن رفعه على اي موقع ميديا فاير او جوجل سيدي ؟؟

    ردحذف
  2. هذا هو الرابط المباشر أستاذي http://www.uploadsa.com/pwxwno

    ردحذف